U3F1ZWV6ZTI0MDY3MjQ0NjYxODUyX0ZyZWUxNTE4MzY5OTA0Nzk3Mg==

GetLike

 

ما هو موقع getlike

 موقع Getlike ، وهو عبارة عن منصة للعمل على الإنترنت مقابل المال ، موقع getlike هو موقع روسي يعمل منذ 149 يومًا من تاريخ اليوم. ترتيب الموقع في Alexa هو 2140491 وعدد المستخدمين على الموقع 42954 شخص.




 الغرض الرئيسي من القيام بهذه المهام للمبتدئين هو كسب الأموال وتحصيلها من الإنترنت بطريقة سهلة ، ولكن بالنسبة لأصحاب العمل ، فإن الهدف هو زيادة عدد المتابعين بسرعة.




getlike ، وهو موقع مفتوح للعمل على الإنترنت مقابل المال ويقبل كل من يسجل للعمل على الموقع من جميع أنحاء العالم.


 كيفية التسجيل على موقع Getlike وإنشاء حساب جديد

في البداية يجب عليك ترجمة الموقع من الروسية إلى العربية حتى تتمكن من العمل على الموقع. طريقة التسجيل في الموقع سهلة للغاية. كل ما عليك فعله من أجل إنشاء حساب جديد هو النقر فوق "تسجيل الآن" وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور وإعادة كتابة كلمة المرور مرة أخرى ثم النقر فوق "تسجيل الآن".

 بعد ذلك يطلب منك الموقع تأكيد حسابك عبر بريدك الإلكتروني ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى Gmail ، وخلال ثوانٍ يرسل الموقع رسالة تأكيد إلى حسابك ولكي تتمكن من تأكيد حسابك. يجب عليك فتح الرسالة والنقر فوق الارتباط الموجود في الرسالة حتى تتمكن من تأكيد الحساب.

بعد تأكيد حسابك يمكنك البدء في العمل على الموقع ، ولكن لكي تتمكن من العمل يجب أن يكون لديك حساب Instagram للاتصال بك ، ويجب عليك نشر ما لا يقل عن عشر منشورات على حسابك حتى تتمكن من ذلك أضف حسابك على الموقع.


 كيف تضيف حسابك

في البداية تذهب إلى بياناتك بالضغط على صورتك في الموقع واختيار الخيار الثاني في اسم بياناتي.

بعد ذلك تقوم بالتمرير لأسفل والنقر فوق إضافة حساب والبدء في نوع الحساب سواء انستجرام أو فكونتاكتي ، ثم تذهب إلى ملف التعريف الخاص بك وتقوم بنسخ رابط الملف الشخصي ووضعه على الموقع ولكن كما ذكرت يجب أن يكون لديك 10 منشورات لتتمكن من إضافة حسابك.

بعد ذلك ، يفتح الموقع صورة لك على حسابك ، ويجب أن تعجب هذه الصورة وتقلبها حتى يتم تأكيد الحساب.


 كيف تعمل في getlike

طريقة العمل في الموقع بسيطة للغاية ، كل ما عليك فعله هو القيام ببعض المهام السهلة ، مثل العمل على صورة على Instagram أو Vkontakte أو متابعة الأشخاص في Instagram و Vkontakte ، ولكي تتمكن من العمل على موقع تذهب إلى واجباتي ثم تختار نوع المهمة التي تريد القيام بها.


 طريقة السحب من موقع getlike

عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب من الموقع ، وهو 100 روبل ، فإن الروبل هو عملة روسية ، و 100 روبل يساوي حوالي 1.40 دولار في وقت كتابة المدونة ، ويمكنك بسهولة جمع 100 روبل أثناء الاستثمار بعد الوقت والعمل الجاد على الموقع.




لتتمكن من السحب ، تذهب إلى رصيدي وتذهب إلى سحب الأموال ، وتختار نوع المحفظة التي تريد السحب عليها وإدخال بيانات المحفظة.


و يمكنك السحب من خلال عدة طرق على الموقع و من احدى طرق Payeer.

الربح من نظام الإحالة

يمكنك العمل والربح من الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، ويمكنك نشر رابط الإحالة بين أصدقائك والحصول على عمولة من الموقع.


 ميزات موقع Getlike


 طريقة العمل في الموقع سهلة للغاية.

 الحد الأدنى للسحب منخفض.

 سهولة التسجيل في الموقع.

 ثمن الوظائف على الموقع مرتفع.

 تنسيق موقع سهل.

سهولة العمل في الموقع.

مهام كثيرة جدًا


عيوب موقع getlike

 لا تتوفر العديد من اللغات.

 

متوسط ​​الأرباح من موقع getlike

يمكنك كسب 0.10 روبل لكل متابع و 0.07 روبل لكل إعجاب ، بحيث يمكنك الوصول إلى الحد الأدنى للسحب من الموقع بسهولة شديدة وفي وقت قصير.


 


أخيرًا ، يعد موقع getlike موقعًا جيدًا للمبتدئين الذين ليس لديهم خبرة في العمل على الإنترنت ويحتاجون إلى كسب رأس المال.

رابط الموقع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة